ملخص
تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمدة 30 يومًا. في حالة مرور 30 يومًا على الشراء ، لا يمكننا أن نقدم لك استردادًا كاملاً أو استبداله.
و في بعض الحالات الخاصة، نقوم بتحديد مدة ضمان مخصصة حسب كل خدمة أو منتج. في هاته الحالة نقوم باحترام شروط البيع الخاصة لكل خدمة أو منتج على حدة.
لكي تكون مؤهلاً للحصول على عائد ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.
يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من إرجاعها. لا يمكن إرجاع البضائع القابلة للتلف مثل الطعام أو الزهور أو الصحف أو المجلات. لا نقبل أيضًا المنتجات التي تحتوي على سلع حميمة أو صحية أو مواد خطرة أو سوائل أو غازات قابلة للاشتعال.
العناصر الإضافية غير القابلة للإرجاع:
- بطاقات الهدايا
- منتجات البرامج القابلة للتنزيل
- بعض المواد الصحية والعناية الشخصية
لإتمام عملية الإرجاع ، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.
من فضلك لا ترسل مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.
هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة الجزئية فقط:
- كتاب بعلامات استخدام واضحة
- قرص مضغوط أو قرص DVD أو شريط VHS أو برنامج أو لعبة فيديو أو شريط كاسيت أو سجل فينيل تم فتحه.
- أي سلعة ليست في حالتها الأصلية ، تالفة أو مفقودة لأسباب ليست بسبب خطأنا.
- أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 30 يومًا من التسليم
المبالغ المعادة
بمجرد استلام المرجعات و فحصها ، سوف نرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو الرفض.
إذا تمت الموافقة على طلبك ، فستتم معالجة المبلغ المسترد ، وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية ، في غضون فترة معينة من الأيام.
المبالغ المعادة المتأخرة أو المفقودة
إذا لم تكن قد استردت أموالك ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل نشر المبلغ المسترد رسميًا.
بعد ذلك ، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل نشر الاسترداد.
إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المعادة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا من استمارة الإتصال من هذا الرابط.
المشتريات بسعر التخفيض
يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط. لا يمكن استرداد المشتريات بسعر التخفيض في بعض الحالات المعلن عنها عند البيع.
الإستبدال
نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدال نفس العنصر ، فأرسل إلينا طلبك من إستمارة الإتصال من هذا الرابط.
الهدايا
في حالة إرجاع مشتريات تم شحنها كهدية لأحد الأقارب أو الأصحاب ، إذا تم تمييز العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً ، فستتلقى رصيدًا كهدية بقيمة عائدك. بمجرد استلام العنصر المرتجع ، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.
إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه ، أو إذا قام مانح الهدايا بشحن الطلب إلى نفسه ليعطيه لك لاحقًا ، فسنقوم برد الأموال إلى مانح الهدايا وسيكتشفون أمر إرجاعك.
الشحن و الاسترجاع
لإرجاع منتجك ، يجب عليك إرسال المنتج بالبريد إلى العنوان: {1 زنقة الجزائر شقة 9 م ج فاس 30000}.
ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استرددت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.
اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك.
إذا كنت تعيد سلعًا باهظة الثمن ، فيمكنك التفكير في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن أننا سوف نتلقى العنصر الذي تم إرجاعه.
تحتاج إلى مساعدة؟
اتصل بنا من إستمارة الإتصال من هذا الرابط للأسئلة المتعلقة باسترداد الأموال والمرتجعات.